بيـــــان حول الجريمة الإرهابية التي استهدفت حفل تخريج طلاب ضباط الكلية العسكرية في حمص

بيـــــان
حول الجريمة الإر.هابية التي استهدفت حفل تخريج طلاب ضباط الكلية العسكرية في حمص
يدين الاتحاد العام للفلاحين هذه الجريمة الإر.هابية الجبانة التي تشير مجددا إلى حقد الإر.هابيين وحماتهم وداعميهم على الجيش العربي السوري والشعب العربي السوري اللذان يلقناهم الدرس تلو الدرس في مواجهة جرائمهم وفظائعهم على الأرض السورية الطاهرة..
ماحصل اليوم في الكلية العسكرية في حمص من جريمة إر.هابية فظيعة دليلٌ آخر على أن الإر.هاب وحماته من الدول المعتدية على سورية إنما بأسلوبهم الإر.هابي المعهود يعبرون عن غيظهم وحنقهم من المراحل الهامة التي نتخطاها في مواجهتنا لهم على الصعيد الميداني والاقتصادي، والأهم هو التطورات الأخيرة التي تؤكد نجاحاً ديبلوماسياً وسياسياً باهراً لسورية على صعيد استعادة مكانتنا المرموقة عربياً، وفي صف الدول الكبرى التي تتحدى قوى الهيمنة وار.هابها.
إن استهداف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية العسكرية في حمص بوجود أقاربهم وغيرهم من المدنيين لهي جريمة بشعة ضد الإنسانية بكل قيمها وقوانينها.
ومادامت هذه الأعمال الإر.هابية الجبانة تعبر عن حقد الإر.هابيين وحماتهم بسبب فشل مشروعهم في اخضاع سورية، فإننا في الوقت الذي نترحم فيه على شهدائنا الأبرار نزداد عزماً على تصعيد مواجهتنا الواسعة والكاملة لبقايا الإرهاب على أرضنا، وفي الوقت نفسه نزداد يقيناً من النصر القادم خلف جيشنا البطل وقائدنا سيادة الرئيس بشار الأسد.
دمشق في 5/10/2023 الاتحاد العام للفلاحين
جديد النشاطات